رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس الذهب يرتفع إلى مستويات قياسية جديدة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة اللجنة الوطنية لشؤون المرأة تهنئ الفائزات بمجلس النواب الـ20 الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترجل الخصاونة عن ظهر جواده واعتلى حسان صهوته .. وبدأ السباق القوات المسلحة ترسل عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية للمصابين في قطاع غزة 4 وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق شخص يقتل والده طعنا ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في الرويشد قراءة عميقة في كتاب التكليف السامي للدكتور جعفر حسان: رؤية ملكية طموحة للمستقبل ملتقى همم الشمال يهنئ النائب هاله الجراح مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري العميد المتقاعد قاسم المراشده ينعى وفاة اللواء الطبيب المتقاعد مؤيد سعيد الناصر الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة جدارا .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/08/2024 5:28:35 PM
"الرقيب الدولي" تهنئ الطالب أسامه ملحم المراشده بمناسبة حفظه القرآن الكريم
"الرقيب الدولي" تهنئ الطالب أسامه ملحم المراشده بمناسبة حفظه القرآن الكريم
 

الرقيب الدولي -

تتقدم أسرة وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية، ممثلة بناشرها ورئيس هيئة تحريرها، الاعلامي مُعين المراشده، ونجله الاعلامي - المحامي زيد مُعين المراشده، بأسمى آيات التهاني والتبريكات من ابن عمهم العزيز ملحم محمد عيسى المراشده، بمناسبة حفظ ابنه الطالب أسامه القرآن الكريم، متمنيين له دوام التقدم والنجاح برعاية والديه.

وبهذه المناسبة نقول : "يا حافظ القرآن هنيئاً لك هذا القبول في الأرض وفي السماء، هنيئاً لمن من الله عليه بحفظ كتابه فقد اصطفاه من بين الناس جميعاً. هنيئاً لك حفظ كتاب الله الكريم، هنيئاً لك هذا الأجرالعظيم والثواب الجزيل".

ألف ألف مبروك
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني