الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين الملك يلتقي العاهل البحريني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد ابو علي في لقاء موسع حول الفوترة الوطني مع غرفة تجارة اربد المهندسة براءة تليلان السليّم مديرة هندسة لواء الرمثا تحصل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك بيان صادر عن حزب النهضة والعمال الديمقراطي في ذكرى النكبة الفلسطينية 48.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة يصدر تقرير إنجازاته الشهري اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي ورشة تدريبية في "رياضة اليرموك" حول "أساليب التدريب الحديثة للفئات العمرية في كرة القدم الإسبانية" أكاديمي أردني من "حجاوي اليرموك" عضوا في هيئة تحرير مجلة مواد الإنشاء العلمية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة وفد من جدارا برئاسة المراشده يزور معهد المقاييس الدولي لأكاديمية العلوم التشيكية في "برنو" ويوقع مذكرة تعاون مشترك .. صور

القسم : عدسة الرقيب
تاريخ النشر : 16/03/2023 12:35:55 PM
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية
العين العرموطي تتسلم جائزة المرأة العربية


الرقيب الدولي -

تسلمت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان، العين خولة العرموطي، في العاصمة البريطانية لندن، جائزة المرأة العربية "Arab woman of the year".
وبحسب بيان لمجلس الأعيان اليوم الخميس، سلمت مؤسسة لندن العربية، الجائزة للعين العرموطي باعتبارها من أبرز العاملين على الصعد كافة لإيصال صوت المرأة الأردنية، وأهمية عملها مع الكثير من المجتمعات العربية والأوروبية والدولية.
وقالت العين العرموطي: إن هذه الجائزة تندرج ضمن سعيها إلى إيصال الرسالة العالمية في إطار التوجيهات الملكية السامية بدعم وتمكين المرأة الأردنية وفتح كل المجالات أمامها".
والجائزة التي جرى تسليمها، بحضور العديد من الشخصيات العالمية المؤثرة في دعم وتمكين المرأة في شتى المنابر الدولية، مُخصصة للسيدات اللواتي لهن أثر مميز في مجتمعاتهن، وشكلّن قدوة للشابات في المجالات كافة، ولا سيما ما يتعلق بتمكين المرأة العربية.
وبدأت جوائز المرأة العربية عام 2014 من قبل منظمة لندن العربية بالتعاون مع عمدة لندن وجامعة "ريجنت لندن"، حيثُ جرى إنشاء الجائزة لإتاحة الفرصة لإظهار التقدير للإنجازات الرائعة التي حققتها النساء العربيات في جميع أنحاء العالم.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني