تساؤلات في إطار قانون الإنتخاب النائب الشلول يوجه الشكر لجلالة الملك وولي العهد والحكومة لاستحداث لواء غرب إربد .. بيان الخصاونه على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة 32 للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة اتفاقية أردنية إماراتية لكفالة 4 آلاف يتيم الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية البرية في رفح اختتام فعاليات مؤتمر الحوار الشبابي الثاني "عمان الأهلية" توقع مذكرات تفاهم مع جامعات بإقليم كردستان العراق تكريم حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالمراشده والزبون بمؤتمر دولي في المغرب .. صور الروابده يرعى افتتاح فعاليات مؤتمر "إعداد المعلمين وتطويرهم المهني: إلهام المستقبل" في اليرموك .. صور لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير العماني لدى المملكة إدانات عربية ودولية لإقدام إسرائيل على احتلال معبر رفح جائزة الملكة رانيا للتميّز التربويّ تتسلم 6000 حل مطبّق بالمدارس الحكوميّة لدورتها الحالية تنظيم الاتصـالات تطلق سلسلة من حملات التوعية الشهرية

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 21/08/2023 4:03:57 PM
السلمان يختتم فعاليات صيف عمان بحفل فني غنائي تراثي وطني
السلمان يختتم فعاليات صيف عمان بحفل فني غنائي تراثي وطني


الرقيب الدولي -

اختتم مهرجان صيف عمان في دورته الخامسة عشر فعالياته الفنية، مساء أمس، بحفل للنجم الاردني حسين السلمان على خشبة المسرح الرئيسي في حدائق الحسين، إضافة الى لوحات فنية حاكت حضور الفن التراثي الاردني.
وتنقل الفنان الاردني السلمان بحضوره الفني وشغف جمهور المهرجان بين ألوان الغناء التراثي والوطني ووصلات منوعة من أغانيه الشهيرة التي جذبت مسامع الحضور في مشهد لافت اظهر الحب والحماس للأغنية الأردنية.
وقدمت فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية لوحة فنية سادها الأداء الشيق بمصاحبة الموسيقى والعزف لاقت إعجاب الجمهور، كما استمتع الحضور بالفقرة الفنية "رجا DJ " ، كما تم على مسرح الأطفال عرض مسرحية بديع يستطيع، وفقرة دولاب الحظ.
وحاكت أمسيات مهرجان صيف عمان خلال الفترة التي استمرت من 11 وحتى 20 آب هوية المدينة بالأغنية التراثية الأردنية وقدمها نخبة من الفنانين الأردنيين، واللوحات الفلكلورية الأردنية لعدد من الفرق الشعبية، إضافة الى عرض الأعمال المسرحية الهادفة.
وتتقدم أمانة عمان الكبرى بالشكر لكل من أسهم في إنجاح مهرجان صيف عمان 2023.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني