تساؤلات في إطار قانون الإنتخاب النائب الشلول يوجه الشكر لجلالة الملك وولي العهد والحكومة لاستحداث لواء غرب إربد .. بيان الخصاونه على رأس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدَّورة 32 للَّجنة العُليا الأردنيَّة - المصريَّة المشتركة اتفاقية أردنية إماراتية لكفالة 4 آلاف يتيم الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية البرية في رفح اختتام فعاليات مؤتمر الحوار الشبابي الثاني "عمان الأهلية" توقع مذكرات تفاهم مع جامعات بإقليم كردستان العراق تكريم حاكمية جامعة جدارا ممثلة بالمراشده والزبون بمؤتمر دولي في المغرب .. صور الروابده يرعى افتتاح فعاليات مؤتمر "إعداد المعلمين وتطويرهم المهني: إلهام المستقبل" في اليرموك .. صور لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير العماني لدى المملكة إدانات عربية ودولية لإقدام إسرائيل على احتلال معبر رفح جائزة الملكة رانيا للتميّز التربويّ تتسلم 6000 حل مطبّق بالمدارس الحكوميّة لدورتها الحالية تنظيم الاتصـالات تطلق سلسلة من حملات التوعية الشهرية

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 09/11/2023 3:40:14 PM
صورتها بالحجاب أثارت جدلا.. فنانة مصرية تكشف حقيقة اعتزالها
صورتها بالحجاب أثارت جدلا.. فنانة مصرية تكشف حقيقة اعتزالها


الرقيب الدولي -

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة المصرية نورهان، بعد انتشار صورة لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وحديث البعض عن كونها اتخذت قرارا بالاعتزال وارتدت الحجاب.

ظهرت نورهان في الصورة المتداولة وهي ترتدي الحجاب، وسط تساؤلات من الجمهور عما إذا كانت الأخبار الخاصة باعتزالها وارتدائها الحجاب صحيحة أم لا.

وهو ما دفع نورهان التي اشتهرت لدى الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الراحل نور الشريف، إلى وضع حد لتلك الأقاويل.

حيث نشرت الصورة التي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة "لم أعتزل ولم أتحجب".

نورهان التي ظهرت في العام الحالي من خلال عدة أعمال درامية، لم تكتف بالتأكيد على كونها لم تعتزل أو ترتدِ الحجاب، لكنها أضافت قائلة "وإن كنت أتمنى الأخيرة"، في إشارة إلى رغبتها في ارتداء الحجاب.

وخلال مسيرتها الفنية قدمت الفنانة نورهان نحو 80 عملا فنيا، لكنها اختفت لأربع سنوات خلال تلك الفترة، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب الغياب، قبل أن تعود وتظهر في عدة أعمال درامية بعدها وتنفي ابتعادها عن مجال التمثيل.(العربية نت) 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني