ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB- المعايطة يؤكد حرص الهيئة المستقلة للانتخاب على توفير الأجواء الملائمة للصحفيين "التعليم العالي"يحدد تخصصات وكليات الخطة الجديدة للثانوية العامة السفير الأردني في القاهرة يلتقي وزير العمل المصري التعليم العالي تعلن موعد وترتيبات امتحان المفاضلة للثانوية الأجنبية برنامج تدريبي لتعزيز مشاركة ذوي الإعاقة بالعمل السياسي بحث الاستعدادات الانتخابية بين الأمن العام والهيئة المستقلة للانتخاب افتتاح الملتقى الأول للنحالة في الأردن مجلس محافظة الطفيلة يدعم جمعية مرضى السرطان "الأشغال" تدعو المتجهين إلى الأغوار تجنب طريق وادي شعيب "برومين الأردن" الراعي الرسمي لماراثون عمان الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا وزيرة التعاون الألمانية تلتقي الشباب الأردنيين الملتحقين ببرنامج التدريب المهني بألمانيا تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 24/07/2024 8:45:13 AM
المراشده يُدعى لحفل استقبال بمنزل سفير المملكة المتحدة .. صور
المراشده يُدعى لحفل استقبال بمنزل سفير المملكة المتحدة .. صور


الرقيب الدولي -

وجه سفير المملكة المتحدة لبريطانيا وإيرلندا الشمالية، في عمان، دعوة إلى الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديري لجامعة جدارا، المدير العام لمدارس الجامعة الامريكية في الشرق الاوسط. لحضور حفل استقبال بمناسبة زيارة وفد مكتب جائزة دوق إدنبره الدولية. 

وقد أقيم  الحفل في منزل السفير، مساء الثلاثاء، حيث تم مناقشة تعزيز العلاقات والتعاون في مختلف المجالات.

يُعد هذا الحدث فرصة هامة لتعزيز الروابط بين المملكة المتحدة والأردن، حيث يُعرف الدكتور شكري المراشدة بإسهاماته البارزة في مجالات التعليم والتنمية الاجتماعية. كما يشير هذا الحفل إلى التزام المملكة المتحدة بتعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات مع الدول الصديقة.

وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة والمسؤولين من كلا البلدين، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي توليها المملكة المتحدة لتطوير علاقاتها مع الأردن. وتتضمن الفعالية جلسات حوارية ونقاشات حول سبل تعزيز التعاون في مجالات التعليم والشباب والتنمية المستدامة.

 وتعتبر جائزة دوق إدنبره الدولية واحدة من أبرز الجوائز العالمية التي تهدف إلى تطوير الشباب وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة. ويأتي اهتمام مكتب الجائزة بزيارة الأردن كجزء من الجهود الرامية إلى توسيع نطاق برامجها وتعزيز تأثيرها الإيجابي على الشباب في مختلف أنحاء العالم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني