مرض التصهين: آفة لا يمكن شفاؤها " أمنُ الوطن فوق كلّ إعتبار " جمعية أطفال فتافيت السكر تحتفي بذكرى تأسيسها .. صور "نموذجيّة اليرموك" تحصد أربعَ مراتب متقدمة في الأولمبياد الوطني للأمن السيبراني انتحار موقوف شنقا داخل نظارة في إربد مليون و713 الف دينار موازنة مجلس محافظة اربد للعام المقبل مديرية شباب إربد تعقد اجتماعًا لمناقشة تطوير الخدمات في المراكز الشبابية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا رئيس جامعة جدارا يكرم طلبة فازوا في مسابقة دولية ورشة تعريفية لعمداء شؤون الطلبة في الجامعات والكليات الأردنية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى القواسمي التخصصي جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى اربد التخصصي "اليرموك": عقد الاجتماع الأول لمجلس مركز اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 21/10/2024 1:27:53 PM
رئيس جامعة جدارا يكرم طلبة فازوا في مسابقة دولية
رئيس جامعة جدارا يكرم طلبة فازوا في مسابقة دولية


الرقيب الدولي -

كرّم الأستاذ الدكتور حابس الزبون، رئيس جامعة جدارا، طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات تقديرًا لأدائهم المتميز في مسابقة "معركة الهاكرز الدولية 2024" (IBOH)، التي نظمتها جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (APU) في ماليزيا.

وأشاد الدكتور الزبون بتأهل الطلبة للمرحلة النهائية في مسابقة "التقاط العلم" (CTF) التي نظمها المركز الوطني للأمن السيبراني، معربًا عن فخره بالإنجازات التي حققها الطلبة في هذه المنافسات الدولية، والتي تسهم في تعزيز مهاراتهم في مجال الأمن السيبراني وتوسيع آفاقهم المهنية.

وأشار الدكتور الزبون إلى أن هذا الإنجاز يعكس جهود الطلبة وتفانيهم في مجال يتطلب المعرفة التقنية العالية، مؤكدًا أن دعم الجامعة المستمر لمواهبهم يُعد ركنًا أساسيًا في تحقيقهم لهذا التميز.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، أن هذا الإنجاز يعكس التزام الكلية بتطوير الطلبة وتهيئتهم للمنافسة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني. وقد أشرف الدكتور معتز عبدالواحد على الفريق المشارك، الذي ضم كلًا من محمود السعدي، أحمد عبيدات، أحمد وشاحي، وصهيب طلفاح، مثمنًا جهودهم وإصرارهم على التميز في هذه المنافسات العالمية.

وأشار الدكتور معتز عبدالواحد، رئيس قسم شبكات الحاسوب والأمن السيبراني، إلى أن الطلبة أظهروا مهارات عالية في مواجهة التحديات التكنولوجية المعقدة، مؤكدًا أن هذا التكريم يشكل حافزًا لهم ولزملائهم لمواصلة تحقيق النجاحات على المستوى المحلي والدولي، مما يعزز من سمعة جامعة جدارا كمؤسسة تعليمية رائدة في هذا المجال الحيوي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني