اختتام الجلسات التدريبية لبرنامج التغير المناخي في المراكز التابعة مديرية شباب محافظة إربد بالصور .. رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يحضر احتفال السفارة الإسبانية بعيد بلادها الوطني المراشده يرعى بازارا لدعم السيدات في جمعية الطيبة الخيرية .. صور مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي العدوان والطبيشي نضال البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لحزب إرادة بالصور .. 80 محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل قرارات صادرة عن مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها لقاء حواري لمناقشة تحديات وواقع قطاع الأشغال في مناطق عمان مجلس التعليم العالي يُقرر فتح القبول المباشر لطلبة التجسير في جامعتي الحسين بن طلال والطفيلة التقنية عميد كلية العلوم التربوية في جامعة جدارا تبحث خطط تطوير التعليم رئيس جامعة جدارا يشارك في مؤتمر الذكاء الاصطناعي: حلقة الوصل في منظومة المياه والطاقة والغذاء والبيئة مساد يقرر تعيين الابراهيم شاغلاً لكرسي الالكسو للدراسات والبحوث التربوية قرارات جديدة لمجلس التعليم العالي بخصوص القبول المباشر الضمان الاجتماعي جسر الأمان واستشراف المستقبل في ظل 46 عامًا من العطاء الأردني رئيس جامعة جدارا يلتقي الهيئة التدريسية ويستعرض خطط النهوض الأكاديمي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 17/10/2024 4:54:00 AM
قرارات صادرة عن مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها
قرارات صادرة عن مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها


الرقيب الدولي -

 اتخذ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الأربعاء في جلسته رقم (33/2024) برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر يوسف الصرايرة، رئيس المجلس، عدداً من القرارات أهمها:

الموافقة على تشكيل لجنة من الخبراء الأردنيين والدوليين لإعداد المعايير اللازمة  للبدء بإجراءات لتصنيف البرامج الأكاديمية في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة الانجليزية وادابها/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة والادب/ فرنسي انجليزي/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة والادب/ايطالي                و انجليزي/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة والادب/اسباني وانجليزي/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة الانجليزية/ الادب والنقد/ برنامج الماجستير) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى التاسع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة الانجليزية/ اللغويات/ برنامج الماجستير) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى التاسع) في جامعة آل البيت.

الموافقة على تسكين مؤهل (التصوير الطبي والإشعاعي/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

الموافقة على تسكين مؤهل (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج الماجستير) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى التاسع) في جامعة الزرقاء.

الموافقة على تسكين مؤهل (الإنتاج النباتي/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

الموافقة على تسكين مؤهل (الإنتاج الحيواني/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

الموافقة على تسكين مؤهل (التربة والري/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

الموافقة على تسكين مؤهل (التغذية وتكنولوجيا الغذاء/ برنامج البكالوريوس) في الاطار الوطني الأردني للمؤهلات (المستوى السابع) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

 الموافقة على تسكين تخصصات الرعاية البيطرية والإنتاج الزراعي في مؤهل الزراعة برنامج الدبلوم المتوسط في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات المستوى (السادس) في جامعة البلقاء التطبيقية والكليات التابعة لها.

إقرار المجالات المعرفية لتخصص (العلوم الحياتية التطبيقية/ برنامج البكالوريوس).

إقرار المجالات المعرفية لتخصص (التغذية والصحة التكاملية/ برنامج البكالوريوس).

استمرارية منح كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية شهادة ضمان الجودة.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس ) في جامعة جرش .

 استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (شبكات الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الأمن السيبراني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب / برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم حاسوب/ نظم معلومات حاسوبية للوسائط المتعددة / برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم حاسوب/ شبكات حاسوبية / برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا المعلومات/ أمن المعلومات والفضاء الإلكتروني / برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات والذكاء الاصطناعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات / برنامج  الماجستير) في جامعة عمان العربية.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) في  جامعة عمان العربية.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التغذية والصحة التكاملية/ برنامج البكالوريوس) في  جامعة الشرق الأوسط.

الموافـقـة على الاعتمــاد الخـاص لــتخصص (الاتصالات وشبكات الحاسوب/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الدعم اللوجستي/برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني