٩ تشرين الثاني ٢٠٢٦٣٠ جمادى الأولى ١٤٤٨ هـ
--°
بني مصطفى تبحث مع البنك الدولي تعزيز الحماية الاجتماعيةالعضايلة يترأس وفد الأردن في منتدى التعاون العربي الصيني الصحيرئيس الوزراء يعزي عائلة الشهيد جواد السلايطة68 خبيراً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدلالأمن العام يضبط 9 أشخاص إثر مشاجرة جنوبي عمّانالحكومة تقرر تشديد عقوبات جرائم الإرهاب وتعديل حزمة قوانين«درب الأمان 6».. تمرين وطني شامل الثلاثاء المقبلجهاد مساعده يكتب: من الذي صنع التكفيري؟رضوان النعسان يكتب: أمن الأردن واستقراره.. خط أحمر وثابت وطني راسخوالدة الاعلامي مأمون شنيكات في ذمة اللهوالدة الناشر وائل ابو غربية ،وشقيقة الاعلامي نصر عناني مدير الاذاعة الاردنية الأسبق في ذمة اللهرئيس جامعة جدارا يشارك في تقديم واجب العزاء باستشهاد البطل جواد السلايطةالرواشدة يبحث مع رئيس الهيئة العربية للمسرح استضافة الأردن لمهرجان المسرح العربيمندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الحجايانادي الجزيرة يوقع اتفاقية لتطوير الفئات العمرية في عمّان والزرقاء
أخبار الأردن

العمل: 3 فروع إنتاجية جديدة قيد الإجراء لتوفير 450 فرصة عمل

الرقيب الدولي - أكدت وزارة العمل أن العمل ما زال جاريا للتوافق مع مستثمرين لإنشاء 3 فروع ووحدات إنتاجية جديدة في البادية

شاركWhatsAppFacebookX


الرقيب الدولي -

أكدت وزارة العمل أن العمل ما زال جاريا للتوافق مع مستثمرين لإنشاء 3 فروع ووحدات إنتاجية جديدة في البادية الوسطى ومحافظتي الزرقاء وجرش بعد استكمال تخصيص الأراضي لتوفير 450 فرصة عمل في هذه المناطق.
وأشارت الوزارة إلى أنها تواصل تنفيذ التوجيهات الملكية السامية في التوسع بالوحدات والفروع الإنتاجية في ألوية ومحافظات المملكة لتشغيل الأردنيين، لافتة إلى أن عددها بلغ حاليا 30 وحدة وفرعا إنتاجيا منتشرة في جميع محافظات المملكة في عدد من القطاعات وتشغل 9200 أردني وأردنية.
وأكدت أنها تواصل التفاوض مع مستثمرين جدد لإنشاء المزيد من الوحدات والفروع الإنتاجية في بعض محافظات المملكة لزيادة تشغيل الأردنيين.
ولفتت الوزارة إلى أنها حريصة على تعزيز التشاركية مع القطاع الخاص من خلال تشجيع المستثمرين على الاستثمار في هذه الوحدات والفروع الإنتاجية، مبينة أنه يتم تقديم دعم رأسمالي للمستثمر في الوحدات والفروع الإنتاجية يصل إلى مليون دينار لتأسيس البنية التحتية وبناء المشروع، إضافة إلى تقديم دعم تشغيلي لمدة 12 شهراً يتضمن دعما بنسبة 50 بالمئة من أجور العاملين من الحد الأدنى للأجور المعتمدة، بالإضافة إلى 25 دينارا بدل مواصلات و25 دينارا مساهمة في اشتراكات العامل في الضمان الاجتماعي مع توفر إعفاءات ضريبية وجمركية وفق التشريعات النافذة.

أخبار ذات صلة

أخبار من ذات القسم

التعليقات

اكتب تعليقك وسيُنشر بعد مراجعة هيئة التحرير.

0/800

جاري تحميل التعليقات...